منـــــــازل وحــي الله
أهلا وسهلا بك في منازل وحي الله
اتمنى لك قضاء وقت ممتع برفقتنا والافادة والاستفادة معنا
تفضل بالدخول اذا كنت مسجلاً معنا .. اما اذا لم تكن مسجلاً
بامكانك التسجيل والمشاركة معنا .. تحياتي ..

منـــــــازل وحــي الله

أهلا وسهلا بكـ يا {زائر} نتمنى تفيد وتستفيد معنا بمنتدى منازل وحي الله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيان من التجمع الشيعي العالمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كربلاء الحسين
{{عضو جديد}}
{{عضو جديد}}
avatar

انثى عدد المشاركات : 10
العمر : 37
الدولة : العراق
العمل/الترفيه : بيطرية
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: بيان من التجمع الشيعي العالمي   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 5:54 pm

]بسمه تعالى

وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ.

بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى والأخذ برأي الغالبية التي وردت ردودها وتوجيهاتها من خلال الإيميلات والإتصالات الأخرى حول تسمية اللوبي الشيعي ((بالتجمع الشيعي العالمي للدفاع عن مقدسات وحقوق الشيعة)) الذي هو بمثابة مرجعية حقوقية وإنسانية وقانونية للدفاع عن مقدسات وحقوق الإنسان الشيعي في العالم , و لن يتدخل في الشؤون السياسية للمنظمات والأحزاب والتجمعات السياسية الشيعية , و عمله إنساني قانوني حقوقي أي هو منظمة إنسانية حقوقية, تهتم بنشر وبيان مظلومية الشيعه والتعريف به في المحافل الدولية على المستوي الرسمي والشعبي والاعلامي ومناشدة الدول التي تظهر فيها إنتهاكات لحقوق الشيعة بإقافها وإعطائهم حقوقهم ومعاملتهم مواطنين من الدرجه الأولى , وبخلافه يتولى التجمع الإعداد للإعتصامات والمسيرات أمام السفارات للدول التي تنتهك حقوق الانسان الشيعي وفضح تلك الدولة عالميا بصفتها دولة تنتهك حقوق الانسان وان توفرت الامكانيات المادية رفع دعاوي قضائية بتعين اشهر المحامين لذلك , والعمل لايخضع لتوجيهات مرجعية معينة أو جهة سياسية أو غيرها والدافع انساني اخلاقي شرعي قانوني والباب مفتوح للجميع وحسب الشروط التالية:_

1- لايسمح في إستغلال التجمع الى أي جهة مرجعية او سياسية مهما تكن.

2- العمل ضمن التجمع تطوعي ، والدعم للمشروع يجب ان يكون غير مشروط من اي جهة أو شخص يفكر بتقديم الدعم لنا سواء الدعم المادي والاعلامي والمعنوي.

3- لاتوجد خطوط حمراء ضد من ينتهك حقوق أي شيعي في العالم ولانخضع للصفقات السياسية التي عادة ماتتم بين بعض الدول والحركات والأحزاب والتجمعات.

4- التجمع في أمس الحاجة إلى مجاميع تكون مستعده للاعتصام والتظاهر حينما تتفق كلمة التجمع للإعتصام في أي موضوع فيه نصرة لمقدسات الشيعة ولحقوقهم.

5- لايتم رفع أي صورة إلى أي رمز ديني أو سياسي في التجمع ومن يفعل ذلك يعتبر خارجا عن التجمع.

6- عدم إخضاع التجمع إلى أي دولة وإن كانت شيعية بل العمل إنساني عقائدي ليس له جغرافية معينة ويتولى نصرة كل الشيعه في العالم.
المقر الرئيسي الآولي للتجمع في أمريكا (( لجنة إعتصام سامراء- أمريكا)) التي فجرت وقادت إنتفاضة المهجر ضد الإرهاب التكفيري بعد ماإعتدى على مرقد العسكريين عليهما السلام في سامراء,وآلت اللجنة على نفسها الإستمرار بعملها من أجل نصرة مقدسات الشيعة وحقوق الإنسان الشيعي بعد أن أضحت مهدورة دون أن نرى من يدافع عن المقدسات وحقوق الانسان بجدية وواقعيه ومن يخالفنا اثبات ذلك لنا بالادلة!!

فعلى كل من يؤيد خطوتنا هذه يراسلنا على الإيميل أدناه ويتفاعل مع المشروع منطلقا من الواجب الشرعي والانساني والاخلاقي , وسوف نتقبل التوجيه والدعم الواقعي الحقيقي من المخلصين والغيارى على مقدساتهم وحقوقهم المهدوره في معظم دول العالم .والباب مفتوحا للتجمعات والهيئات الإنسانية الإنضمام للتجمع على أمل أن نعقد مؤتمرا للتجمع ولو من خلال الانترنيت لتباعد المسافات وعلى ضؤء الشروط اعلاه .


ولابأس ان نبين نقطة مهمة اعترض عليها البعض ولو اننا نراها الايجابية القوية بعملنا وهي تواجدنا في أمريكا

و لايعني أننا سنخضع للسياسة الأمريكية في كل شيء وليس معنى ذلك مخالفتنا للدستور والقانون هنا الذي يامرنا ديننا الحنيف بالالتزام به وعدم مخالفته, ولكننا نستفيد من حملنا للجنسية الأمريكية وبصفتنا (( شيعة أمريكان)) وكفالة القانون هنا للجميع بالتعبير عن آرائهم ومعتقداتهم والدفاع عنهم وعن حقوقهم فمثلا حينما نحتج بصفتنا شيعة امريكان ضد فتاوى سعودية تكفيرية تهدر دمائنا سوف يتكفل الدستور والمؤسسة الرسمية هنا بحمايتنا ومناشدة السعودية بإيقاف وإلغاء مثل تلك الفتاوى هذا على سبيل المثال وليس الحصر إذا عرفنا كيفية استغلال تواجدنا هنا!! مع علمنا للعلاقات الموجوده بين أمريكا والسعودية , إضافة لتواجد منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن في نيويورك على امل ان يفتح للتجمع مقرا في اغلب دول العالم لتحقيق عالميته ودفاعه عن الشيعة.


هناك آليات وتوضيحات كثيرة ستأتي في أقرب وقت علما إننا طرحنا هذه الفكرة منذ أكثر من سنة فانتظرنا الردود والاراء والمقترحات وعزمنا ثم توكلنا على الله ونحن في رحاب شهر رمضان المبارك وذكرى ليلة مولد كريم آل محمد الإمام الحسن المجتبى عليه السلام نعيد إطلاقها مرة أخرى سائلين المولى جل وعلا لنا وللجميع التسديد والتأييد من أجل نصرة الحق ورفع مايمكن رفعه من ظلامات لحقت في أنصار ومحبي أهل البيت عليهم السلام


السيد مصطفى الصافي


لجنة إعتصام سامراء- أمريكا

www.soitalsalam.net

soitalsalam@googlemail.com

9-14-2008


توضيح حول طبيعة عمل التجمع الشيعي العالمي

تردنا رسائل كثيرة تستفسر وتسال عن طبيعة عملنا واهدافنا وخططنا لذا نوضح مايلي :_

1- عملنا عمل إنساني قانوني أي أننا منظمه إنسانية تدافع عن حقوق ومقدسات الانسان الشيعي في عموم العالم ومسجلة في أمريكا تحت إسم

((هيئة الصوت العالمي للسلام))

Global Voice Of Peace Committee

ومن لجانها

لجنة إعتصام سامراء- أمريكا

2- لانتدخل في الشؤون السياسية للبلدان ولاندعو لاسقاط أي حكومة وأن كانت تنتهك حقوق الانسان وانما هدفنا مطالبتها باعطاء الحقوق الانسانية وحسب ميثاق الامم المتحده لحقوق الانسان.

3- لانؤيد أو ننتمي الى اي تجمع سياسي كحزب اومنظمه او دولة ولاندافع عن حقوق السياسين والمؤيدين والمنتمين لاحزاب وحركات سياسية معينه, ولاندخل في صفقات سياسية مع اي جهة , فحينما نطالب حكومة ما بتحسين أوضاع الشيعه في بلدها وإعطائهم حقوقهم الانسانية المشروعه لايعني أننا ندعوا الى اسقاط تلك الحكومة .


4- لاندعو الى أي رمزيه سياسيه او دينية وكل من لديه اعتقاد وتاييد لجهة او مرجعيه معينه يحتفظ بها خارج عملنا ولايسمح له باستغلال عملنا للترويج لهذه الجهة او الدوله او الشخصيه.

5- دعمنا ذاتي صرف وليس لدينا دعم ثابت اومحدد من دولة او جهة او شخص ونأمل من المخلصين الشعور بالمسؤوليه الشرعية والاخلاقية والانسانية إتجاه هذه المسالة وتقديم يد العون من أجل نصرة الحق ولانقبل دعمنا مشروطا من اي كان.

التجمع الشيعي العالمي
www.soitalsalam.net
soitalsalam@googlemail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق كربلاء
:: نائب المدير العام ::
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1455
العمر : 28
الدولة : البحرين
العمل/الترفيه : اعمل لرقي المنتدى
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

بطاقة الشخصية
الوطن: البحرين

مُساهمةموضوع: رد: بيان من التجمع الشيعي العالمي   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 12:12 pm

موفقين لكل خير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hom-12.montadalhilal.com/index.htm
كربلاء الحسين
{{عضو جديد}}
{{عضو جديد}}
avatar

انثى عدد المشاركات : 10
العمر : 37
الدولة : العراق
العمل/الترفيه : بيطرية
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيان من التجمع الشيعي العالمي   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 5:50 pm

اخي عاشق كربلاء المحترم

يسعدنا ردكم الكريم وفقنا الله لخدمة المذهب وانصاره ان شا ءالله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيان من التجمع الشيعي العالمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــــازل وحــي الله :: الأقسام العامة :: منتدى الاخبار والسياسة-
انتقل الى: